أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / مقتل 300 عنصر من ارهابي داعش وحلفائهم البعثيين في قريتي ” البو طعمة ” و ” الحجاج “

مقتل 300 عنصر من ارهابي داعش وحلفائهم البعثيين في قريتي ” البو طعمة ” و ” الحجاج “

في تطور عسكري يعكس الانهيار في صفوف داعش وحلفائهم البعثيين من فلول النظام البائد ، اعلنت عمليات صلاح الدين، اليوم السبت، ان قوات الجيش والخشد الشعبي، تمكنت من قتل 300 عنصر من تنظيم “داعش” وتفكيك 112 عبوة ناسفة و18 عجلة مفخخة اثناء تطهير قريتين في المحافظة.

وقالت وزارة الدفاع في بيان صحافي استلمت شبكة نهرين نت نسخة منه “تمكنت قواتنا البطلة بقيادة الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي قائد عمليات صلاح الدين من تحرير قرية البو طعمة والحجاج وقتل اكثر من ٣٠٠ ارهابي وتفكيك ١١٢ عبوة ناسفة ومعالجة ١٨ عجلة مفخخة”.
واضاف ان “من بين القتلى عدد كبير من قادة المجاميع الإرهابية”، مشيرا آلى ان “العمليات العسكرية مستمرة باتجاه بيحي”.
http://www.youtube.com/watch?list=UUB3T7NqoFuYSv0NQW83TM9g&v=0zOi2xhuHtk
يذكر ان الالاف من قوات الحشد الشعبي تشارك القوات المسلحة في عملياتها في محور تكريت – بيجي ،فيما دلت تحركات الارهابيين اليوم على ارباك كبير وقع في صفوفهم اثر هزيمتهم المنكرة في جرف الصخر ومقتل اكثر من 250 ارهابيا من داعش الوهابي وحلفائهم البعثيين من فلول نظام صدامخلال المعارك الاخيرة التي انتهت بالامس في تجرير كامل جرف الصخر واسر اعددا كبيرة من الارهابيين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات اسرائيلية تستهدف مواقع للمقاومة في غزة ردا على 8 صواريخ اطلقت من القطاع باتجاه عسقلان ومستوطنات

شنت طائرات الاحتلال الحربية فجر الجمعة 27 يناير 2023، سلسلة غارات جوية استهدفت مواقعا للمقاومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *