أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير الداخلية العبادي في جرف الصخر : قادمون لتحرير الانبار

وزير الداخلية العبادي في جرف الصخر : قادمون لتحرير الانبار

قال رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم السبت، خلال زيارته لناحية جرف الصخر، “اننا نقول لاهلنا في محافظة الانبار، قادمون لتحرير المحافظة”.

ونقلت اذاعة صوت العراق عن العبادي في كلمة له خلال زيارته لجرف الصخر، إن “قواتنا تقود المعركة الان ضد عصابات داعش الارهابية”، مبينا أن “تحرير ناحية جرف الصخر سيفتح الباب لتأمين بقية المناطق وسيفتح صفحة جديدة للتحرير”.
واضاف العبادي “نقول لاهلنا في محافظة الانبار قادمون لتحرير المحافظة”، متابعا “اننا نجحنا بتحويل وجهة المجتمع الدولي نحو العراق”.
قتل 10 من خبراء التفخيخ
كما نقلت قناة الانوار 2 عن وزارة الدفاع مساء اليوم السبت تاكيدها مقتل 10 من “خبراءالتفخيخ ” في تنظيم داعش الارهابي بعد قصف استهدف ورشة لتفخيخ السيارات وتصنيع العبوات الناسفة ، في منطقة النباعي فيما قتل 20 ارهابيا في مواجهات غرب بغداد.
وفي سياق متصل افاد المصدر بمقتل 20 ارهابيا في مواجهات مسلحة مع الجيش في منطقة الرفوش وهي منطقة تقع بين بغداد والانبار واسفرت ايضا عن تدمير اربع عجلات وثماني دور ملغومة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السوداني في لقائه مع بايدن : وجودي في واشنطن يحمل الرغبة بالنهوض بواقع العراق وتوفير الخدمات

أكّد رئيس الوزراء محمد شيّاع السوداني، اليوم الاثنين، أنّ العراق يعمل على الانتقال من العلاقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *