أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / وزير الحرب الاسرائيلي يعالون يؤكد ان اسرائيل والسعودية والامارات في جبهة واحدة في المنطقة

وزير الحرب الاسرائيلي يعالون يؤكد ان اسرائيل والسعودية والامارات في جبهة واحدة في المنطقة

في تاكيد على الروابط السرية التي بدات تتوثق بين الكيان الصهيوني والنظام السعودي ، قال وزير الحرب الإسرائيلي موشي يعالون إن “عدو إسرائيل والسعودية والإمارات واحد وهو الإسلاميون” ، حسب قوله. وقال يعالون في تصريحات لقناة بلومبرج الاميركية إن “إسرائيل والجبهة التي تضم مصر والسعودية والإمارات لديهم نفس الأعداء”.

وفي محاولة للتغطية على الدعم الذي يقدمه الكيان الصهيوني للجماعات التكفيرية، زعم يعالون بان “هذه الجماعة (الاسلاميين) لم تتلق أي دعم من هذه الدول وهذا أمر مهم”.
وياتي هذا التصريح من يعالون في وقت تتحدث فيه تقارير غربية عن اتصالات بين تل ابيب والرياض وابو ظبي بهدف تحقيق تنسيق امني وسياسي بينها ، خاصة وان المسؤولين في السعودية والامارات باتوا يجدون في الكيان الصهيوني ملاذا للحصول على استشارات امنية وعسكرية واستخدامها واستخدام اللوبي الصهيوني ف الولايات المتحدة لكسب دعم الولايات المتحدة لباقء النظامين في ظل تغييرات تشهدها المنطقة من شانها ان تطيح بالنظامين وخاصة نظام ال سعود، كما ان السعودية والامارات تنسقان مع الكيان الصهيوني وتتامر معه لزعزعة الاستقرار والامن في ايران .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صواريخ ومسيرات حزب الله توقع 18 اصابة في صفوف جيش الاحتلال في بلدة ” عرب عرامشة “

اكدت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد المصابين في القصف الصاروخي والقصف بالمسيرات الانقضاضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *