أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / طهران تعلق على لقاء وزير صهيوني وعناصر مناهضة للثورة بلندن

طهران تعلق على لقاء وزير صهيوني وعناصر مناهضة للثورة بلندن

استشهد 3 فلسطينيين، فيما أصيب 9 إسرائيليين، في أعمال المقاومة بالضفة الغربية المحتلة خلال الأسبوع الماضي. ووثق مركز المعلومات الفلسطيني “معطى”، 206 أعمال مقاومة خلال الفترة ما بين 01/09/2023 حتى 07/09/2023، بينها 21 عملية إطلاق نار، وعملية طعن ومحاولة طعن، وإسقاط طائرتي استطلاع. وأحصى المركز في تقرير أسبوعي وصل وكالة “صفا” اليوم الجمعة، إحراق الشباب الثائر منشآت وآليات عسكرية، وحطموا 7 مركبات ومعدات عسكرية. كما وثق 10 عمليات تفجير عبوات ناسفة استهدفت قوات الاحتلال، وإلقاء 10 زجاجات حارقة ومفرقعات نارية، فيما تصدى الشبان لـ16 اعتداء للمستوطنين في مناطق متفرقة. كما خرجت 7 تظاهرات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية، واندلعت 74 مواجهة في نقاط متفرقة، ونفذ الشبان 56 عملية إلقاء حجارة. وحسب المركز، فقد ارتقى ثلاثة شهداء هم: عايد سميح أبو حرب (٢١ عاماً) من مخيم نور شمس بطولكرم، والشاب عبد الرحيم فايز غنام (٣٦ عاماً) من طوباس، والشهيد المجاهد محمد يوسف زبيدات (17 عاماً) من أريحا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا: استشهاد طفلة وإصابة 10 مدنيين في عدوان إسرائيلي استهدف مبنىً في بانياس

أكد مصدر عسكري سوري لوكالة “سانا”،استشهاد طفلة وإصابة 10 مدنيين بجروح، في عدوان جوي شنّه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *