أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس سابق الموساد : “إسرائيل” تقترب من نهايتها

رئيس سابق الموساد : “إسرائيل” تقترب من نهايتها

قال رئيس سابق بجهاز الاستخبارات “الإسرائيلية” الخارجية، ا أن الکیان الاسرائیلي یقترب من نهايته، وذلك تعليقًا على خطة الإصلاح القضائي التي يقودها بنيامين نتنياهو وحكومته؛ وفق ما افادت به وکالة “سبوتنیك” الروسیة للانباء.

وذكرت صحيفة “ماقور ريشون” العبرية، مساء امس الأحد، ان “تامير باردو”، الرئيس السابق لجهاز الموساد “الإسرائيلي”، توقع بأن کیان الاحتلال “فعَّل آلية تدمير الذات، ویقترب من نهايته”.
وقال “باردو”، أن استنتاجه الخاص بتدمير “إسرائيل” لنفسها ربما يعود إلى ما قبل تشكيل الائتلاف “الإسرائيلي” الحالي بقيادة رئيس وزراء الكيان “بنيامين نتنياهو”؛ أي قبيل وضع خطة الإصلاح القضائي من قبل وزير العدل الصهيوني، ياريف ليفين.
وفي سياق متصل، أظهر استطلاع أجرته “قناة 13” التابعة لكيان الاحتلال، أن 56% من “الإسرائيليين” قلقون من تحول التوترات الى حرب أهلية، كما حذر لاول مرة رئيس الكيان “إسحاق هرتسوغ”، من هذه الظاهرة في شباط (فبراير)، مع تزايد الدعوات إلى التمرد حتى في الجيش.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبو عبيدة يتوعد بالمزيد من كمائن الموت بعد قتل 8من جنود الاحتلال وتفجير حقل الغام بقوة اخرى

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إن العملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *