أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الشيخ الخزعلي يؤكد تأييده قرار الحكومة بطرد السفيرة السويدية

الشيخ الخزعلي يؤكد تأييده قرار الحكومة بطرد السفيرة السويدية

أكد الأمين العام لعصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الخميس، تأييده قرار الحكومة بطرد السفيرة السويدية.

وقال الشيخ الخزعلي، في تغريدة له على تويتر تابتعتها القناة الثانية : ” مرةً أخرى تقومُ مملكة السويد بمنح الموافقات لعمل استفزازي أحمق لحرق القرآن الكريم وراية العراق العظيم، في خطوة تدل بل تؤكد على غباء ونفاق ساسة وحكام السويد”.
وأضاف، أن” هذه الممارسات لن تُحقَّق أيّ هدف لمن يقوم بها، بل العكس فإن صحوةً فكريةً عالمية بدأت تنتشر كردّة فعل على هذه التصرفات الصبيانية المريضة، وكذلك كشفت نفاق شعارات احترام الأديان ونبذ الكراهية وحرية الرأي الآخر والتحضّر الزائف في هذه البلدان”.
وأكد الشيخ الخزعلي:” إننا اليوم لن نكتفي أو نُكرّر الإدانة والاستنكار لهذه الأفعال المريضة، ونؤيّد قرار الحكومة العراقية بطرد السفيرة السويدية وغلق السفارة في بغداد، واتخاذ إجراءات صارمة، ومقاطعة السويد بشكل كامل، جزاء استهتار حكومتها واستخفافها بمقدساتنا، ونُطالب منظمات وحكومات العالم الإسلامي، بأن تكون لديها اجتماعات عاجلة وقرارات حاسمة بمستوى الحدث وعدم الاكتفاء بعبارات الإدانة والشجب والاستنكار”.
وختم الشيخ الخزعلي تغريدته” (وسيعلمُ الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بايدن: أنا صهيوني.. والسعودية أبدت استعدادها الاعتراف بـ’إسرائيل’

قال الرئيس الأميركي، جو بايدن، إنه يعتبر نفسه “صهيونياً”، زاعماً في الوقت نفسه أنه “قدّم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *