أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فلسطين / الاسرى الفلسطينيون / تدهور صحة الأسير الفلسطيني رائد بدوان.. وتوترٌ في سجن النقب

تدهور صحة الأسير الفلسطيني رائد بدوان.. وتوترٌ في سجن النقب

انطلقت دعوات فلسطينية، اليوم السبت، لإنقاذ حياة الأسير المقدسي رائد بدوان (61 عاماً)، وذلك بعد تدهور حالته الصحية داخل سجن النقب، تزامناً مع حالة توتر متصاعدة في السجن.
العالم – فلسطين

وحمّلت وزارة الأسرى والمحررين في غزة، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة الأسير بدوان، الذي تدهورت حالته الصحية مؤخراً بسبب مماطلة إدارة سجن النقب في نقله للمستشفى.

وتوجَّهت وزارة الأسرى والمحررين، بدعوة عاجلة للجنة الدولية للصليب الأحمر لتشكيل وفد طبي، وزيارة الأسير بدوان، الذي يعاني ظروفاً صحية سيئة منذ اعتقاله عام 2015.

بدوره، أكّد مكتب إعلام الأسرى، وصول تعزيزات كبيرة من وحدات القمع التابعة لإدارة سجون الاحتلال إلى سجن النقب، في ظل التوتر المستمر، منذ مساء أمس الجمعة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إسرائيل أنفقت 1.5 مليار دولار في ليلة واحدة لصد الهجوم الإيراني

نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت عن قيادي عسكري سابق أن إسرائيل أنفقت ما قد يصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *