أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الرئيس الشيشاني قادروف يتوعد البغدادي ويهدد بقتل الشياشيين الذين يقاتلون مع الارهاب

الرئيس الشيشاني قادروف يتوعد البغدادي ويهدد بقتل الشياشيين الذين يقاتلون مع الارهاب

أعلن الرئيس الشيشاني رمضان قادروف أن رجالا تابعين له يقومون بالبحث عن زعيم تنظيم “داعش” لكنهم لم يتمكنوا إلى حد الآن من العثور عليه.

وقال الرئيس الشيشاني إن البغدادي يجب أن يعترف بأنه يعمل لمصلحة وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية وقام بقتل إخوانه، وعليه أن يعتذر عما فعل لكي يعود “الشياطين المضللون” إلى أوطانهم، وإلا فيجب قتلهم.
وهدد قادروف بالقضاء على شيشانيين قرروا الانضمام إلى “داعش”، أينما كانوا، قائلا “نشرح للشباب أن هؤلاء جماعة إجرامية وإرهابيون وشياطين، وأن اتباعهم يعني قتل النفس وقتل إخوة مسلمين”.
كما دعا الرئيس الشيشاني إلى قطع شبكة الإنترنت في جمهورية الشيشان، قائلا إنه رغم سلبيات هذه الخطوة من النواحي الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، إلا أنها يمكن أن تسمح بوقف “قتل بعضنا البعض”.
يذكر ان ” قادروف ” كان قد أعلن في وقت سابق أن الجنرال الأمريكي ديفيد بيتريوس القائد السابق لقوات التحالف في العراق قام بتجنيد زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الكرملين: العدوان الإسرائيلي على القنصيلة الإيرانية ينتهك القانون الدولي

أكد الكرملين، أنّ هجوم الاحتلال الإسرائيلي على القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق، “يعدّ انتهاكاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *