أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السيد الحكيم والشيخ الخزعلي يجددان الدعم لحكومة السوداني بمكافحة الفساد وتقديم الخدمات

السيد الحكيم والشيخ الخزعلي يجددان الدعم لحكومة السوداني بمكافحة الفساد وتقديم الخدمات

جدد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، السيد الحكيم، مع الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، دعم حكومة محمد شياع السوداني.
وذكر بيان لمكتب السيد عمار ان الجانبين جددا “الدعم لحكومة السوداني في تنفيذ برنامجها وتقديم الخدمات وتوفير فرص العمل ومكافحة الفساد بحفظ المال العام عبر الأتمتة واعتماد التكنلوجيا الحديثة في المعاملات اليومية”.
وأوضح السيد الحكيم خلال اللقاء، أن “العراق يعيش حالة استقرار غير مسبوقة ومن الضروري جدا الحفاظ عليها وتعزيزها ليتحول إلى استقرار دائم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لبنان : مجاهدو “حزب الله” ينفذون 9 عمليات ضد الجيش الإسرائيلي

نشر الإعلام الحربي في “حزب الله” اللبناني السبت ملخصا لعملياته التي نفذها ضد الجيش الإسرائيلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *