أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / 20 شهيدا واكثر من 50 جريحا في تفجيرات ارهابية استهدفت المناطق الشيعية في العراق اعنفها استهدف مطعما شعبيا

20 شهيدا واكثر من 50 جريحا في تفجيرات ارهابية استهدفت المناطق الشيعية في العراق اعنفها استهدف مطعما شعبيا

فيما يواصل تحالف داعش وفول البعثيين من اعوان النظام لبائد ، تنفيذ التفجيرات الاجرامية التي تستهدف المدنيين وفي مناطق واحياء شيعية في العاصمة بغداد ، اعلن مصدر امني سقوط 20 شهيدا واكثر من 50 جيحا في تفجيرات ارهابيية شهدتها العاصمة بغداد وكان اكثرها عنفا تلك التي شهدتها منطقة الطالبية في مدينة الصدر حيث استهدف مطعما شعبيا في ذروة تزاحم الرواد عليه .

وشهدت الطالبية ، استهداف تفجير مزدوج ، رواد ” مطعم حبايبنا ” في مدينة الصدر ، وهو من المطاعم الشعبية الشهيرة في العاصمة حيث تعرض للحرق بالكامل، كما احترقت 17 سيارة كانت متوقفة في المرآب الخاص به.
واكد شهود عيان ان المجموعات الارهابية كانت قد خططت لسقوط اكبر عدد من الضحايا ، حيث وضعت كميات كبيرة من المتفجرات كما بدا ذلك واضحا من عننف وشد الانفجارين والدمار الذي احدثهما .
كما شهد شارع فلسطين تفجيرا ارهابيا ادى الى سقوط شهداء وجرحى ، في الوقت الذي اكد مصدر امني وقوع تفجير ثالث في سلسلة التفجيرات التي يسعى تحالف داعش وفلول البعثيين الى استهداف المدنيين بها ، في محاولة فاشة لتخفيف الضغط على الجماعات الارهابية لداعش وفلول البعثيين في صلاح الدين والانبار وديالى وجرف الصخر .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *