أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الإمام الخامنئي يستقبل النخالة على رأس وفد من قيادة الجهاد الإسلامي

الإمام الخامنئي يستقبل النخالة على رأس وفد من قيادة الجهاد الإسلامي

هنأ الامام الخامنئي، حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، على الانتصار في معركة غزة الأخيرة “ثأر الأحرار”. التي استمرت خمسة أيام .
جاء ذلك خلال استقباله، وفدا من قادة حركة الجهاد وعلى راسهم امين عام الحركة المجاهد زياد النخالة .٫ حيث اكد الامام الخامنئي، إن الثقة بالمقاومة وحركة “الجهاد” تزداد يوماً بعد يوم وهذا تأكد في حرب الأيام الخمسة، مضيفاً أن حركة الجهاد الإسلامي وجماعات المقاومة الفلسطينية الأخرى وجدت المفتاح الرئيسي لمحاربة الكيان الصهيوني.

وشدد قائد الثورة الإسلامية على أن ظروف الكيان الصهيوني تغيرت مقارنة بما كان عليه قبل سبعين عاما، حيث بات يمتلك القادة الصهاينة القلق من إمكانية عدم رؤية هذا الكيان لعامه الثمانين، مؤكداً ان القوة المتنامية لمجموعات المقاومة في الضفة الغربية هي مفتاح تركيع العدو الصهيوني، حيث يجب أن يستمر هذا المسار.
وشدد الامام الخامنئي على أهمية وحدة العمل في الساحة السياسية والميدانية مهمة للغاية، مشيرًا إلى أن إيران ستبقى مستمرة في دعمها لشعب فلسطين وفصائل المقاومة.
بدوره عبّر النخالة، عن تقديره لدعم إيران المستمر للشعب الفلسطيني ونضالاته، قائلاً إن الجهاد الإسلامي خرجت من معركة غزة الأخيرة “ثأر الأحرار بفخر، كما عبر عن أمله في “أن نرى النصر النهائي وتحرير القدس الشريف قريبًا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بايدن: أنا صهيوني.. والسعودية أبدت استعدادها الاعتراف بـ’إسرائيل’

قال الرئيس الأميركي، جو بايدن، إنه يعتبر نفسه “صهيونياً”، زاعماً في الوقت نفسه أنه “قدّم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *