أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مصفى كربلاء ينفي وقوع انفجار داخل الموقع ويوضح ما حصل

مصفى كربلاء ينفي وقوع انفجار داخل الموقع ويوضح ما حصل

أصدر إعلام شركة مصافي الوسط، السبت، توضيحاً حول الأنباء التي تحدثت عن وقوع انفجار داخل مصفى كربلاء.
وقال مدير قسم مصفى كربلاء محمد فزاع، في بيان بهذا الشان جاء فيه : “تداولت بعض وسائل الإعلام حصول انفجار في مصفى كربلاء، ونحب ان نوضح عدم وجود أي انفجار في المصفى وكل الذي حصل هو تشغيل صمام الامان او صمام التنفيس (هواء يطرح للجو لتقليل الضغط في البرج)”.
وتابع البيان ، “هي حالة طبيعية تحصل في جميع المصافي حيث يعمل عندما يرتفع الضغط داخل الوعاء (في معمل النتروجين) يفتح لتقليل الضغط الزائد وهذا امر طبيعي في تشغيل اوعية الضغط وكل ما حصل هو ان فتحه الصمام كانت باتجاه الوعاء القريب فادى ذلك الي ازالة جزء من العازل الحراري وقد تم تصليحه بنفس اليوم”.
وأكد أنه “لم تتوقف الوحدة عن الانتاج والصور أدناه تبين حالة العازل بعد التصليح والوحدة عاملة”، متمنياً من “المسؤولين ومن جميع المهتمين بشؤون المصافي ان يأخذوا معلوماتهم من المختصين في مصفى كربلاء”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رفع ” راية عيد الغدير الأغر في العتبة العلوية المطهرة

اقامت العتبة العلوية المقدسة، الجمعة، المراسم الاحتفالية الخاصة برفع راية عيد الغدير الاغر بحضور رسمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *