أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / إصابة جندي “إسرائيلي” بعملية دهس في حوارة

إصابة جندي “إسرائيلي” بعملية دهس في حوارة

أصيب جندي “إسرائيلي”، بجراح لم تعرف حالتها بعد، إثر عملية دهس نُفذت على حاجز حوارة جنوب مدينة نابلس. وأفادت مصادر محلية بأن مركبة دهست أحد جنود الاحتلال في بلدة حوارة، قبل أن ينسحب سائق المركبة من المكان.

وذكرت المصادر أن الاحتلال نصب عدة حواجز في محيط المنطقة، واستنفر قواته بحثا عن المنفذ الذي فر من المكان. وتأتي عملية الدهس في أعقاب تصعيد الاحتلال لعدوانه ضد شعبنا ومقدساته الإسلامية، وبعد اقتحام الوزير المتطرف بحكومة الاحتلال إيتمار بن غفير للأقصى. وتتواصل عمليات المقاومة في الضفة الغربية، رداً على جرائم الاحتلال المستمرة بحق الفلسطينيين، وشهدت تنوعاً في الوتيرة والأداء خلال الشهر الماضي. وأسفرت عمليات المقاومة خلال نيسان/ أبريل الماضي، عن مقتل 3 مستوطنين، وإصابة 41 جندياً ومستوطناً بجراح مختلفة.

وبلغ مجموع العمليات التي جرى رصدها خلال الشهر حسب مركز معلومات فلسطين -معطى- (987) عملاً مقاوماً، بينها (139) عملية إطلاق نار واشتباك مسلح مع قوات الاحتلال، نفذت (48، 39) عملية منها في جنين ونابلس على التوالي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تمديد مهلة المشاركة في”جائزة فلسطين العالمية للآداب” بدورتها الثانية

أعلنت الامانة العامة لــ “جائزة فلسطين العالمية للآداب” تمديد مهلة المشاركة في الدورة الثانية من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *