أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / في اتصال هاتفي مع النخالة.. هنية يشيد بأداء المقاومة التي أفشلت أهداف العدو

في اتصال هاتفي مع النخالة.. هنية يشيد بأداء المقاومة التي أفشلت أهداف العدو

هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، حيث قدم له التهاني والتعازي باستشهاد ثلة من الإخوة قادة سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد خلال معركة (ثأر الأحرار)، مؤكدًا وحدة موقف المقاومة التي تجلت في الميدان والسياسة. وأكد رئيس الحركة، أن المقاومة كانت وفية لدماء القادة والشهداء من أبناء شعبنا.
وعبّر هنية عن اعتزازه بالتكتيك الجماعي عبر الغرفة المشتركة، مشيدًا بأداء الإخوة في سرايا القدس خلال هذه المعركة البطولية. وقال “إننا نعتز بأبناء شعبنا الذين وقفوا مع المقاومة وشكلوا لها حاضنة وجدارًا قويًا”. من جانبه عبّر الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، عن تقديره للاتصال ومعتزًا بروح الشراكة والمقاومة ومثمنًا الانتصار الذي تحقق على أيدي المجاهدين، وأن سرايا القدس كانت عند حسن ظن شعبنا وأمتنا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إسرائيل أنفقت 1.5 مليار دولار في ليلة واحدة لصد الهجوم الإيراني

نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت عن قيادي عسكري سابق أن إسرائيل أنفقت ما قد يصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *