أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / 15 عملا مقاوما ضد جيش الاحتلال الاسرائيلي في الضفة الغربية

15 عملا مقاوما ضد جيش الاحتلال الاسرائيلي في الضفة الغربية

تواصلت عمليات المقاومة في الضفة الغربية خلال الأربع وعشرين ساعة الأخيرة، وأسفرت عن إصابة جندي صهيوني خلال اشتباكٍ مسلح مع المقاومة في البلدة القديمة بنابلس.

ووثق مركز المعلومات الفلسطيني “معطي” 15 عملا مقاوما، تنوعت ما بين عملية إطلاق نار واحدة، وإلقاء مفرقعات نارية وزجاجات حارقة، والتصدي لاعتداءات المستوطنين وتحطيم لمركباتهم، إلى جانب مواجهات في 11 نقطة تخللها إلقاء حجارة.
وأطلق المقاومون النار تجاه حاجز بيت فوريك شرق نابلس.
واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في بلدة أبو ديس ورأس كبسة بالقدس المحتلة، إلى جانب إلقاء الشبان مفرقعات نارية صوب جنود الاحتلال في صور باهر، تزامنا مع مواجهات وإلقاء حجارة.
واندلعت مواجهات مماثلة في خربة أبو فلاح برام الله، وعين البيضاء بطوباس، إضافة إلى وقوع اشتباك مسلح بين مقاومين وقوات الاحتلال في البلدة القديمة بنابلس، أسفر عن إصابة جندي من جيش الاحتلال.
وشهدت البلدة القديمة بنابلس مواجهات مع قوات الاحتلال، إلى جانب مواجهات أخرى وقعت في منطقة حبلة بمحافظة قلقيلة.
ورشق الشبان الثائر جنود الاحتلال بالحجارة خلال مواجهات اندلعت في منطقة أم ركبة، وبلدة حوسان، بمحافظة بيت لحم.
وامتدت المواجهات مع قوات الاحتلال إلى مخيم العروب بالخليل، فيما شهدت بلدة بيت أمر تصدي لاعتداءات المستوطنين، وجرى رشقهم بالحجارة، وتحطيم مركباتهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إسماعيل هنية من طهران: الشهيد رئيسي أكد لنا أن المقاومة هي خيار إستراتيجي لمشروع التحرير

شارك رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية،في طهران بمراسم تشييع الشهداء، السيد الرئيس إبراهيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *