أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / لجان المقاومة تنعى شهيدي مخيم بلاطة وتؤكد أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا

لجان المقاومة تنعى شهيدي مخيم بلاطة وتؤكد أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا

نعي المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، الشهيدين “سائد جهاد شاكر مشة وعدنان وسيم يوسف الأعرج” الذين ارتقيا برصاص الإجرام والإرهاب الصهيوني خلال العدوان على مخيم بلاطة في نابلس جبل النار. وأكد في بيانه، أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا وسيدفع العدو ثمن جرائمه بحق شعبنا آجلاً ام عاجلاً مهما كانت التحديات والتضحيات .
وقال المكتب الاعلامي للجان المقاومة ، إن دماء الشهداء ستظل نبراسا لكل الثائرين والسائرين الأحرار على درب الحرية والخلاص من ظلم العدو الصهيوني . ودعا أبناء شعبنا ومقاومينا وشبابنا الحر الثائر إلى تصعيد المقاومة والثورة في كل مكان من أرضنا الفلسطينية المحتلة وتدفيع العدو الصهيوني المجرم ثمن مجازره وإرهابه وقتله لشبابنا. واستشهد شابان وأصيب 7 آخرون، برصاص قوات الاحتلال، عقب اقتحام مخيم بلاطة شرق نابلس، ومحاصرة أحد المنازل، صباح اليوم السبت.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

7 هذه شروط حماس لاستمرار مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة

أبلغت حركة حماس القاهرة أنها تنتظر وقفاً كاملاً لنشاطات جيش الاحتلال الإسرائيلي داخل قطاع غزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *