أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / “سرايا القدس” تبث لقطات لقصف لعشرات الصواريخ التي استهدفت مدنا إسرائيلية

“سرايا القدس” تبث لقطات لقصف لعشرات الصواريخ التي استهدفت مدنا إسرائيلية

بثت “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي لقطات لقصف نفذته غرفة العمليات المشتركة واستهدف عددا من المستوطنات والمدن الإسرائيلية.

وأظهرت اللقطات رشقات صاروخية مكثفة ردا على اغتيال إسرائيل عددا من القادة العسكريين لسرايا القدس.
وقالت “السرايا” إن إطلاق الصواريخ يأتي ضمن معركة “ثأر الأحرار”.
وشمل القصف مدن تل أبيب ومحيطها وعسقلان وسيدروت والرملة ومستوطنات غلاف قطاع غزة، لكن القصف الأبرز كان باتجاه مدينة رحوفوت حيث ألحق دمارا كبيرا بأحد المباني وأسفر عن مقتل إسرائيلي وجرح آخرين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تعلن الحداد 3 أيام على استشهاد الرئيس الإيراني

أعلنت رئاسة الجمهورية السورية الحداد 3 أيام باستشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *