أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / غارات إسرائيلية على قطاع غزة واستشهاد قيادي بارز في حركة الجهاد الإسلامي

غارات إسرائيلية على قطاع غزة واستشهاد قيادي بارز في حركة الجهاد الإسلامي

اعلنت مصادر في المقاومة الفلسطينية، للجزيرة، ان جيش الاحتلال الاسرائيلي نفذ عملية اغتيال لقائد بارز في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي.


وذكرت مصادر فلسطينية مقربة من الجهاد الاسلامي ان جيش الاحتلال اغتال طارق عز الدين المتحدث باسم الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية وكتيبة جنين.. استشهد في غارة صهيونية في غزة قبل قليل..
و قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي إن طائرات نفذت غارات على أهداف تابعة لحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد 9 فلسطينيين وإصابة آخرين في الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة. وقد نقلت عدة إصابات إلى المستشفيات جراء غارات على مدينة غزة.
هذا وطلبت الجبهة الداخلية الإسرائيلية من سكان مستوطنات غلاف غزة الدخول إلى الملاجئ فورا.
كما ترأس وير الحرب الإسرائيلي مشاورات في تل أبيب بمشاركة رئيسي الأركان والاستخبارات العسكرية، كما أطلق الجيش الإسرائيلي تسمية “السهم الواقي” على اغتيالاته في غزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إسرائيل أنفقت 1.5 مليار دولار في ليلة واحدة لصد الهجوم الإيراني

نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت عن قيادي عسكري سابق أن إسرائيل أنفقت ما قد يصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *