أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مخابرات إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى للتحقيق

مخابرات إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى للتحقيق

قال بيان صادر عن مكتب خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري إن جهاز المخابرات الإسرائيلية استدعى الشيخ صبري للتحقيق معه غدا الاثنين.

وأفاد البيان بأن “الشيخ الدكتور عكرمة صبري تلقى صباح اليوم (الأحد) اتصالا من جهاز المخابرات الإسرائيلية يستدعيه للتحقيق صباح غد الاثنين”. دون أن يذكر البيان سبب الاستدعاء.
من جانبه، قال خالد زبارقة محامي الشيخ صبري إن “الشيخ عكرمة صبري لم يقم بأية مخالفة قانونية، إنما يمارس عمله الطبيعي الديني والشعبي ويتفاعل مع قضايا المجتمع الحارقة”.
وأوضح زبارقة -في منشور على فيسبوك- أن “التحريض المنفلت على الشيخ عكرمة صبري من قبل المجموعات اليهودية المتطرفة تضع سماحة الشيخ في خطر شديد على سلامته، كون هذا التحريض يقع على آذان المجموعات التي أصبحت تمارس الإرهاب المنظم بحق كل ما هو فلسطيني”.
ولم يصدر عن السلطات الإسرائيلية تعليق حول بيان مكتب الشيخ صبري.
وسبق للسلطات الإسرائيلية أن داهمت منزل الشيخ صبري واستدعته للتحقيق أكثر من مرة، ومنعته في الماضي من دخول المسجد الأقصى فترات محددة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غزة : مقتل 20 جنديا في عمليتين برفح خلال ساعات فقط

في أكبر عملية أعلنت عنها اليوم، قالت كتائب القسام إن مقاتليها تمكنوا من الإجهاز على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *