أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / القضاء: إعدام إرهابي نحر جنديين عراقيين ومثّل بجثتيهما

القضاء: إعدام إرهابي نحر جنديين عراقيين ومثّل بجثتيهما

أصدرت محكمة جنايات الرصافة، الأربعاء، حكماً بالإعدام شنقاً بحق إرهابي يعمل مع داعش قام بقتل جنديين اثنين في الجيش العراقي
وذكر اعلام القضاء في بيان له : أن “المجرم الإرهابي قام بقتل الجنديين والتمثيل بجثثهم في محافظة الانبار وذلك تنفيذاً لمشروع إرهابي منظم وتحقيقاً لغايات إرهابية”.
وأضاف أنه “خلال عام 2015 عثرت القوات الأمنية في محافظة الموصل على (هاردات وحاسبات) تتضمن قوائم أسماء عصابات داعش وتسجيلات فيديو تتضمن جرائم العصابات الارهابية”.
وأوضح أن “المجرم يظهر في إحدى مقاطع الفيديو وهو يقوم بنحر المجني عليهما مع صور فوتوغرافية”.
وتابع البيان أن “المحكمة وجدت الأدلة المتحصلة كافية ومقنعة لإدانته وفقا لإحكام المـادة الرابعـة /1 وبدلالة المادة الثانية /5 /8 مـن قانون مكافحة الإرهاب رقم (13) لسنة 2005”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لبنان : مجاهدو “حزب الله” ينفذون 9 عمليات ضد الجيش الإسرائيلي

نشر الإعلام الحربي في “حزب الله” اللبناني السبت ملخصا لعملياته التي نفذها ضد الجيش الإسرائيلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *