أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد 17 مصليا في عملية ارهابية نفذها انتحاري وهابي استهدفت حسينية في الحارثية ببغداد

استشهاد 17 مصليا في عملية ارهابية نفذها انتحاري وهابي استهدفت حسينية في الحارثية ببغداد

نفذت المجاميع الوهابية الارهابية جريمة اخرى من جرائمهم بحق المصلين غي العاصمة بغداد، حيث هاجم انتحاري بحزام ناسف مصلين في حسينية ، ما ادى الى استشهاد 17 شخصا على الاقل.

العملية الارهابية نفذت اليوم الاحد ، حيث استهدف الوهابي الانتحاري، حسينية غرب بغداد، بحسب ما افادت مصادر امنية وطبية.
واوضحت المصادر ان “انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه داخل “حسينية عباس العادلي ” في منطقة الحارثية في العاصمة بغداد ، ما ادى الى سقوط 17 شهيدا و30 جريحا على الاقل
استشهاد امر اللواء الثامن
على صعيد اخر ، افاد مصدر امني مساء الاحد باستشهاد آمر اللواء الثامن واثنين من مرافقيه في تفجير انتحاري قرب عامرية الفلوجة.
وحسب مصادر عسكرية ، فإن انتحاريا فجر نفسه عند مقر عسكري يتواجد فيه امر اللواء الثامن العميد الركن قيس تركي مما اسفر عن استشهاده في الحالواثنين من مرافقيه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات أمريكية بريطانية تستهدف صنعاء ومدنا أخرى وانصار الله يقصفون سفينة أمريكية ويستهدفون سفنا حربية امريكية

في إصرار على ممارسة سياسة الغطرسة والدفاع عن احرب الإبادة في غزة ٫ شنت المقاتلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *