أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مديرية المرور العامة توضح بشان وفاة موظفة تعمل في المطار في حادث مروري عند زيارة السوداني للمطار

مديرية المرور العامة توضح بشان وفاة موظفة تعمل في المطار في حادث مروري عند زيارة السوداني للمطار

أصدرت مديرية المرور العامة اليوم السبت، توضيحاً حول الحادث المروري على طريق مطار بغداد، والذي اتهم فيه موكب رئيس الوزراء.

وذكرت المديرية في بيان تلقى “ناس” نسخة منه (29 نيسان 2023)، أنه “في تمام 10:30 من صباح هذا اليوم الموافق 29‏/4‏/2023 وأثناء افتتاح الطريق المؤدي إلى صالة استقبال ومغادرة المسافرين من مطار بغداد الدولي،
وقع حادث مروري مؤسف بين مركبتين، احداهما تابعة إلى اللواء 57/ وزارة الدفاع، والأخرى تقودها الموظفة في مطار بغداد الدولي هبة محمد كريم، قرب بناية الشحن الجوي، وبصحبتها الموظفة إسراء وليد خير الله، التي وافاها الأجل إثر هذا الحادث المؤسف”.
وأضاف البيان أنه “عند إجراء المخطط الأوّلي للحادث، ثبت أن سبب الحادث هو السرعة الشديدة وعدم الانتباه، من قبل سائقة المركبة الثانية والخروج إلى الشارع الرئيسي والاستدارة منه، دون التأكّد من خلوّه”.
وأشار إلى أن “وقوع هذا الحادث المؤسف بالتزامن مع مرور الموكب الخاص برئيس مجلس الوزراء، دفع البعض إلى تداول معلومات مغلوطة عنه”.
وتابع أنه “في الوقت الذي نتقدم فيه لأسرة المتوفية بأحرّ آيات التعازي والمواساة، لذا ندعو جميع المواطنين،
الذين صار بإمكانهم الدخول إلى مطار بغداد الدولي بمركباتهم الخاصة، أن يلتزموا بالتعليمات والقوانين المرورية،
بالأخصّ السرعة المحدّدة، في هذه الأماكن؛ تفادياً لوقوع حوادث مماثلة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غزة : وفاة 15 طفلا بمستشفى بسبب منع العدو الاسراذيلي دخول شحنات الاغذية للقطاع

قالت وزارة الصحة في غزة في بيان، الأحد، إن 15 طفلا توفوا نتيجة سوء التغذية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *