أخبار عاجلة
الرئيسية / افريقيا / شاهد.. أول ظهور لحميدتي في الخرطوم منذ اندلاع المواجهات

شاهد.. أول ظهور لحميدتي في الخرطوم منذ اندلاع المواجهات

تداول ناشطون سودانيون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عن قائد قوات الدعم السريع “حميدتي” قرب القصر الرئاسي في الخرطوم بعد إختفائه عن الأنظار منذ اندلاع الاشتباكات في السودان.

وقيل هذا أول ظهور لقائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو المعروف بلقب حميدتي في الخرطوم منذ اندلاع الصراع العسكري بين قواته والجيش السوداني،كما وثقه الفيديو.
ويظهر الفيديو موكب سيارات محملة بالجنود قرب القصر الجمهوري بالخرطوم ويظهر حميدتي في آخر المقطع في مقدمة إحدى السيارات الأمامية.
وكان اللغط والجدل يدور حول مكان تواجد حميدتي منذ اندلاع الاشتباكات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أمواج بارتفاع 7 أمتار.. ناجون يروون أهوال الكارثة التي هزت ليبيا

تحدث ناجون من فيضانات مدينة درنة الليبية عن أهوال الكارثة الطبيعية التي عصفت بالبلاد، مخلفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *