أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / الرئيس الإيراني : ادنى تحرك للكيان الإسرائيلي سيتم الرد عليه بش؛ل قاس يدمر تل ابيب وحيفا

الرئيس الإيراني : ادنى تحرك للكيان الإسرائيلي سيتم الرد عليه بش؛ل قاس يدمر تل ابيب وحيفا

قال الرئيس الإيراني في مراسم عيد الجيش: إن الأعداء، وخاصة الكيان الصهيوني، تلقوا هذه الرسالة بأن أبسط تحرك ضد ايران سترد عليه القوات المسلحة ردا قاسيا وسيؤدي إلى تدمير حيفا وتل أبيب.
وقال رئيسي في كلمة له خلال مراسم استعراض قوات الجيش الايراني اليوم بمناسبة يوم الجيش: ان قدرات القوات المسلحة الايرانية تعود بالنفع على امن المنطقة ولا يخفى على احد كيف قامت هذه القوات بالدفاع عن وحدة اراضي وامن دول المنطقة.
واضاف: ان الاعداء وخاصة الكيان الصهيوني تلقوا هذه الرسالة بأن ادنى اعتداء على البلاد سيجابه برد قاس من قبل القوات المسلحة الايرانية سيؤدي الى تدمير حيفا وتل أبيب.
وتابع رئيسي، إن جيشنا اليوم جيش مجهز وحديث ولديه معدات متطورة محلية وإيرانية الصنع، وقال: بينما تستورد بعض الجيوش والقوات المسلحة في دول أخرى معداتها، فإن الجيش الإيراني مزود بمعداته الخاصة اعتمادا على المعرفة الحديثة والقدرات المحلية.
ووصف الجيش بأنه سد منيع في مواجهة العناصر المناهضة للثورة والجماعات التكفيرية والشريرة وقال إن الجيش مسؤول عن حراسة الحدود الإيرانية، كما أنه يحمي مصالح بلادنا في المحيطات ويضمن الأمن.
وشدد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي أن الجيش الإيراني والحرس الثوري حماة الجمهورية الإسلامية الإيرانية وقال إن رسالة الجيش والقوات المسلحة هي أن القوات خارج المنطقة يجب أن تغادرها في أقرب وقت ممكن لأن وجود إيران بالمنطقة يضمن الأمن وتواجد القوات الأجنبية يهدده.
وأوضح الرئيس الإيراني ان جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية قدم 48 ألف شهيد دفاعا عن الوطن والشعب والبلاد والقيم الإسلامية وأكد: أن الأعداء، وخاصة الكيان الصهيوني، تلقوا هذه الرسالة بأن ارتكاب اي خطأ ضد البلاد سيواجه برد قاس من قبل القوات المسلحة وسيؤدي إلى تدمير حيفا وتل أبيب.
وأقيم استعراض عسكري للجيش الإيراني بجوار مرقد الامام الخميني (رض) جنوب العاصمة طهران وذلك بمناسبة يوم الجيش 18 ابريل..
وحضر مراسم الاستعراض رئيس الجمهورية آية الله السيد ابراهيم رئيسي، وكبار قادة القوات المسلحة الإيرانية.
وشاركت في الاستعراض الوحدات القتالية والمدرعات التابعة للقوات البرية للجيش، ومقاتلات القوة الجوية وأسلحة وأنظمة دفاع القوة الجوية والمعدات البحرية المحمولة.
وشمل العرض العسكري عرض جزء من الإنجازات والمعدات الصاروخية والجوية والبحرية والبرية والمسيرات الإيرانية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غزة : جيش الاحتلال يواصل ارتكاب المجازر للمدنيين … 149 شهيداً و300 جريح خلال الساعات الـ24 الماضية.

أفادت وزارة الصحة في غزة، اليوم الجمعة، بأنّ الاحتلال ارتكب 13 مجزرة ضد العائلات في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *