أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / وفد عربي برئاسة وزير خارجية الكويتي تزور العراق لتاكيد دعمه للعراق بمواجهة الارهاب

وفد عربي برئاسة وزير خارجية الكويتي تزور العراق لتاكيد دعمه للعراق بمواجهة الارهاب

وصل بغداد بحث وفد وزاري عربي برئاسة وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح الحمد الصباح وعضوية امين العام للجامعة العربية ” نبيل العربي ” والتقى الرئيس العراقي فؤاد معصوم ورئيس الوزراء حيدر العبادي، آخر المستجدات على الساحة العراقية وعلى راسها خطر داعش الوهابي وحلفائهم في العراق .

وقالت وزارة الخارجية الكويتية في بيان لها أن الوفد استعرض “تطورات الأوضاع في العراق، وسبل تقديم الدعم للحكومة والشعب لمواجهة الأعمال الإرهابية في ضوء التداعيات الأمنية والتصعيد الراهن الذي يتطلب تضافر الجهود لإعادة الأمن والاستقرار فيه”.
ويضم الوفد وزير الخارجية والتعاون الموريتاني أحمد ولد تكدي الذي ترأس بلاده الدورة الحالية لمجلس الجامعة، والأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي.
وكان الوفد قد وصل بغداد ، للتأكيد على “التضامن مع العراق حكومةً وشعباً، ودعم الجهود التي يبذلها من أجل محاربة الإرهاب وإعادة الأمن والإستقرار إليه”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بيان من هيئة الحشد الشعبي بعد انفجار ضخم استهدف مقرا لها بقاعدة كالسو العسكرية شمالي بابل

أعلنت هيئة الحشد الشعبي وقوع انفجار في مقر للحشد بقاعدة “كالسو” العسكرية في ناحية المشروع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *