أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / ولي العهد السعودي يجتمع مع السيناتور الأمريكي ليندسي غراهام اوثق حلفاء اسرائيل

ولي العهد السعودي يجتمع مع السيناتور الأمريكي ليندسي غراهام اوثق حلفاء اسرائيل

اجتمع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز يوم الثلاثاء في جدة، مع عضو مجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية كارولينا الجنوبية السيناتور ليندسي غراهام الذ يعد من اوثق حلفاء الكيان الصهيوني واشد المعادين لايران والقضية الفلسطينية.

وجرى خلال الاجتماع استعراض علاقات الصداقة بين البلدين، وعدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.
وحضر الاجتماع الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع، والأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز سفيرة المملكة لدى الولايات المتحدة، والأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني مساعد بن محمد العيبان.
فيما حضر من الجانب الأمريكي القائمة بأعمال السفارة الأمريكية لدى المملكة مارتينا سترونغ، ومساعد السيناتور آرون ستركيلاند.
هذا وتكتم الجانبان السعودي والامريكي على تفاصيل المباحثات .
ويتوقع انها تناولت تظور العلاقات السعودية مع روسيا والاتفاق الايراني السعودي لاستئناف العلاقات الثنائية المقطوعة بين البلدين منذ عام 2016.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *