أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الرئيس الايراني يدعو مسلمي العالم لاظهار دعمهم في يوم القدس للشعب الفلسطيني المظلوم

الرئيس الايراني يدعو مسلمي العالم لاظهار دعمهم في يوم القدس للشعب الفلسطيني المظلوم

ادان رئيس الجمورية الاسلامية الايرانية آية الله السيد ابراهيم رئيسي الجرائم الأخيرة التي ارتكبها الصهاينة في الأراضي المحتلة، بما في ذلك الاعتداء الإجرامي على المصلين والمعتكفين في المسجد الأقصى، داعيا المسلمين لإبراز دعمهم للشعب الفلسطيني المظلوم في يوم القدس العالمي.

واشار آية الله رئيسي مساء الخميس في لقاء مع مجموعة من المحسنين ومسؤولي المؤسسات الخيرية في مأدبة إفطار، الى فرض عدة عقود من القهر والحرمان على الشعب الفلسطيني المظلوم ، مستنكرا الجرائم التي ارتكبها الصهاينة في الآونة الأخيرة في الأراضي المحتلة ، بما في ذلك الاعتداء الإجرامي على المعتكفين والمصلين الفلسطينيين في المسجد الأقصى المبارك، والهجمات الأخيرة على الشعب الفلسطيني في غزة ، وقال: على المسلمين في جميع أنحاء العالم أن يبرزوا دعمهم للمظلومين والوقوف ضد المحتلين والظالمين في يوم القدس هذا العام.
وفي جانب آخر من حديثه اعتبر رئيس الجمهورية تلاقح الافكار والتعاون بين الحكومة والمحسنين بانه أدى إلى مضاعفة الامكانيات والقدرة على معالجة الحرمان والفقر في البلاد، ودعا إلى مضاعفة الجهود من قبل جميع المعنيين والمسؤولين للقضاء على الفقر والحرمان.
ومع تقديره لدور المحسنين والمنظمات الخيرية خلال وباء كورونا وممارسة الدعم المتبادل والمساعدات الايمانية في البلاد، أكد آية الله رئيسي على الحاجة إلى مزيد من الاهتمام والمشاركة من قبل المحسنين في مجال الصحة وبناء المدارس وتشييد المساكن ومكافحة الآفات الاجتماعية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات أمريكية بريطانية تستهدف صنعاء ومدنا أخرى وانصار الله يقصفون سفينة أمريكية ويستهدفون سفنا حربية امريكية

في إصرار على ممارسة سياسة الغطرسة والدفاع عن احرب الإبادة في غزة ٫ شنت المقاتلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *