أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السيد نصرالله يدعو لأوسع مشاركة بإحياء مناسبة يوم القدس العالمي

السيد نصرالله يدعو لأوسع مشاركة بإحياء مناسبة يوم القدس العالمي

دعا امين عام حزب الله السيد حسن نصرالله ”لأوسع مشاركة بإحياء مناسبة يوم القدس العالمي كجزء من المواجهة التي يخوضها الشعب الفلسطيني وشعوب منطقتنا دفاعًا عن القدس والمسجد الأقصى”.

وقال السيد حسن نصر الله في المحاضرة الرمضانية الثالثة مساء الجمعة انه:”نظرًا لما حصل يوم أمس وفجر اليوم من أحداث في جنوب لبنان ونظرًا لترابط الأحداث في القدس والضفة الغربية وفي سوريا كونها تدور في محور واحد وقضية واحدة سأترك الحديث بالتفصيل إلى يوم الجمعة المقبل حيث نحيي مناسبة يوم القدس العالمي”.
ودعا السيد نصر الله ”لأوسع مشاركة بإحياء مناسبة يوم القدس العالمي كجزء من المواجهة التي يخوضها الشعب الفلسطيني وشعوب منطقتنا دفاعًا عن القدس والمسجد الأقصى مشددا على ان من أهم الابواب للحصول على المغفرة، هو تقوى الله وترك المعاصي، مشيراً الى باب الجهاد بالنفس والمال، وخاصة في دعم المقاومة التي لها ميادين عديدة في عالمنا العربي والاسلامي، ومن اهم وابرز عناوينها دعم المقاومة الفلسطينية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحوثيون: نفذنا عمليات عسكرية بعدد من المسيرات على سفن حربية أمريكية وعلى مواقع حساسة في إيلات

أعلن العميد يحيى سريع المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية : ” تنفيذ سلاح الجو المسير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *