أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / السيسي يصل إلى السعودية للقاء ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

السيسي يصل إلى السعودية للقاء ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

وصل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مساء اليوم الأحد، إلى المملكة العربية السعودية للقاء ولي العهد لأمير محمد بن سلمان، وفق قناة “القاهرة” الإخبارية.
وفي فبراير الماضي، أرسل الرئيس عبد الفتاح السيسي، برقيتي تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ملك المملكة العربية السعودية، والأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء بالمملكة، بمناسبة يوم التأسيس السعودي، معربا عن أصدق التهاني القلبية للمملكة العربية السعودية الشقيقة.
وشدد السيسي على عمق العلاقات التاريخية الوطيدة التي تجمع البلدين والشعبين المصري والسعودي الشقيقين، والحرص الدائم على ترسيخها في جميع المجالات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الطيران الحربي الإسرائيلي يشن عدوانا على مصفاة تكرير للنفط في ميناء الحديدة اليمني وسقوط شهداء وجرحى

نفذ الطيران الحربي لجيش الاحتلال غارات على مستودعات للنفط في ميناء الحديدة عصر اليوم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *