أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السيد حسن نصر الله : رد المقاومة سيكون قاطعاً وسريعاً إذا اعتدت “إسرائيل” على أي شخصية في لبنان

السيد حسن نصر الله : رد المقاومة سيكون قاطعاً وسريعاً إذا اعتدت “إسرائيل” على أي شخصية في لبنان

أكّد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، الأربعاء، أنّ “الحادثة التي جرت الأسبوع الماضي على الحدود مع فلسطين المحتلة أربكت الاحتلال”. في إشارة الى انفجار عبوة ناسفة في دبابة إسرائيلية واصابة ثلاثة جنود إسرائيليين وأوضح في خطاب له خلال الحفل التأبيني لمؤسس ورئيس مؤسسة القرض الحسن الفقيد حسين الشامي، أنّ “صمت حزب الله بشأن الحادثة هو جزء من إدارته للمعركة مع إسرائيل”. وأضاف: “فليحقق الإسرائيليون في ما حدث، وعندما يصلون إلى النتائج يبنى على الشيء مقتضاه”، مؤكّداً أنّ “حزب الله ليس معنياً في التعليق على كل ما يحدث”.
وأكّد أنّ ما “يهدد العدو به يمكن أن يكون سبب زواله”، مشدداً على أنّ “المقاومة في لبنان عند عهدها وقرارها، أي أنّ أي اعتداء على أي إنسان موجود على الأراضي اللبنانية سواء كان لبنانياً أو فلسطينياً أو من جنسية أخرى أو الاعتداء على منطقة لبنانية، سنرد عليه رداً قاطعاً وسريعاً وهذا يجب أن يكون مفهوماً”. وشدّد السيد نصر الله على أنّ “فتح حرب على لبنان يمكن أن يؤدي إلى حرب في كل المنطقة وهذا يخشاه الإسرائيلي وما يهددنا به الإسرائيلي قد يكون سبب في أن لا يصل هذا الكيان إلى سنة الثمانين”. وأشار إلى أنّ “إسرائيل اليوم مأزومة، ولم يمر الكيان في تاريخه، بهذا الكم من اليأس والإحباط والوهن”، مبيّناً أنّ “الحكومة الإسرائيلية هي حكومة فاسدين ومتطرفين ومجانين”.
وقال السيد نصر الله بأنّ “الحمقى في الحكومة الإسرائيلية يكشفون حقيقة الكيان التي يخفيها غيرهم”، مضيفاً أنّه “عندما يصبح في قيادة العدو حمقى بهذا المستوى، ندرك أن النهاية اقتربت”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إعلام عبري: صاروخ حزب الله أخرج أحد أهم المصانع إسرائيل للفواكه عن الخدمة في مستوطنة ميتولا

في ظل تكتم جيش الاحتلال على العملية العسكرية لحزب الله ٫ كشفت وسائل إعلام اسرائيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *