أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / قوات الاحتلال الاسرائيلي تقتل المقاوم الفلسطيني امير ابو خديجة قائد الرد السريع في طولكرم

قوات الاحتلال الاسرائيلي تقتل المقاوم الفلسطيني امير ابو خديجة قائد الرد السريع في طولكرم

استشهد صباح اليوم الخميس، الأول من شهر رمضان المبارك، مقاوم فلسطيني برصاص الاحتلال، بعد محاصرة منزل في مدينة طولكرم. وأفادت مصادر محلية، أن الشهيد هو أمير أبو خديجة، قائد كتيبة الرد السريع في طولكرم، وقد أقدم جنود الاحتلال على قتله بعد محاصر منزله.
وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الشاب أمير عماد أبو خديجة (25 عاماً) برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال عدوانها على طولكرم. وأوضحت أن جثمان الشهيد وصل إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت مصاباً برصاص في الرأس أدى إلى تهتك كامل في الجمجمة وخروج للدماغ، ورصاص في الأطراف السفلية. وقالت القناة 14 الاسرائيلية، أنه “خلال نشاط أمني لقوات الجيش بالقرب من طولكرم، تم خلال العملية تصفية فلسطيني عرض حياة القوات للخطر”. وأوضحت القناة، أنه خلال “نشاط القوات قرب طولكرم، همّت وحدة من المستعربين باعتقال فلسطيني كان ينوي تنفيذ هجوم، أثناء محاولة اعتقاله شكل خطرا على القوات فتم تصفيته، كما ضبط بحوزته سلاح”. المصدر : شهاب تم نسخ الرابط بنجاح نسخ الرابط

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مدير الإسعاف بغزة: القطاع على شفا مجاعة وهذه قد تكون رسالتنا الأخيرة

وجّه مدير الإسعاف والطوارئ بغزة مناشدة للعالم عبر رسالة قال إنها قد تكون الأخيرة، قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *