أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مصدر عسكري يؤكد قتل اثنين من ابرز قيادي داعش الوهابي في تكريت وبيجي

مصدر عسكري يؤكد قتل اثنين من ابرز قيادي داعش الوهابي في تكريت وبيجي

أعلن مصدر عسكري اليوم السبت، نجاح قوات الجيش بمشاركة قوات الحشد الشعبي ، في قتل أبرز قياديين بتنظيم “داعش” في مدينتي تكريت وبيجي بالاضافة الى قتل وجرح اعداد كبيرة من عناصر داعش وحلفائهم البعثيين.
ونقلت الانوار 2 نقلا عن مصدر في وزارة الدفاع إن الاستخبارات العسكرية تؤكد مقتل ابرز قياديي داعش في قضاءي بيجي وتكريت وهما الإرهابيان حسين علي أحمد ما يسمى الأمير الإداري لقضاء بيجي ورافد عباس محمد أمير قاطع الفتحة في تكريت .
يذكر ان قوات الجيش تواصل في صلاح الدين والانبار تنفيذ عمليات واسعةضد داعش وحلفائهم فلول البعثيين من اعوان نظام صدام البائد ، ونجحت هذه القوات في نطهير قرية المحزم بين تكريت وبيجي من سيطرة “داعش “، ضمن حملة عسكرية واسعة بدأت لتحرير مناطق شمالي تكريت وقضاء بيجي من ارهابيي داعش وفلول البعثيين بمشاركة غطاء جوي عراقي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير اسرائيلي يؤكد زيارة نتنياهو للسعودية ولقائه بولي العهد بن سلمان

اكد وزير التعليم في الحكومة الإسرائيلية، عضو في حزب “ليكود” تقارير إعلامية تحدثت اليوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *