أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مصرع 8 أشخاص بانقلاب عجلة مسرعة في نهر بواسط

مصرع 8 أشخاص بانقلاب عجلة مسرعة في نهر بواسط

أعلنت مديرية المرور العامة، يوم الجمعة، وفاة 8 أشخاص بانقلاب عجلة في محافظة واسط، فيما أصدرت شرطة ديالى توضيحاً رسمياً بشأن “تسميم” امرأة لزوجها في ناحية جلولاء.
وذكر بيان لمديرية المرور العامة أن “عجلة نوع أوبتما انقلبت في قضاء الصويرة بمحافظة واسط بسبب السرعة الشديدة وفقدان السيطرة عليها مما أدى الى انقلابها وسقوطها في احد الانهر”.
وأشار البيان الى ان “الحادث أودى بحياة ثمانية أشخاص (كبار واطفال)”.
الجدير بالذكر ان غياب تواجد دوريات المرور في الطرق العامة تشجع البعض في القيادة بسرعات جنونية وتشهد طرق واسط بغدد وواسط ذي قار حوادث مرورية تنسبب بمصرع العشرات كل اسبوع.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إستشهاد 3 من أبناء هنية وعدد من أحفاده بقصف إسرائيلي على غزة

اغتال جيش الاحتلال بالتنسيق مع الشاباك 3 من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *