أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / جهاز مكافحة الارهاب يؤكد ان مستشفى بيجي امتلآ بجثث وجرحى داعش الوهابي وحلفائهم من فلول البعثيين

جهاز مكافحة الارهاب يؤكد ان مستشفى بيجي امتلآ بجثث وجرحى داعش الوهابي وحلفائهم من فلول البعثيين

أعلن المتحدث باسم جهاز مكافحة الإرهاب في العراق أن مستشفى بيجي امتلأ بجثث وجرحى عناصر جماعة “داعش” الارهابيةوحلفائهم فلول البعثيين ، فيما اشار الى أن “داعش” شنت حملة اعتقالات في صفوف الشباب لمنعهم من مساندة القوات الأمنية.

وقال المتحدث باسم الجهاز صباح النعمان قال: “إن مستشفى بيجي العام امتلأ بجثث وجرحى إرهابيي تنظيم داعش في اليوم الاول من العمليات العسكرية ضد التنظيم في قضاء بيجي (40 كم شمال تكريت)”.
وأضاف النعمان: “أن داعش قام بحملة اعتقالات ضد الشباب في بيجي لمنعهم من مساندة القوات الأمنية في عملية تطهير القضاء التي بدأت اليوم”.
وكان جهاز مكافحة الإرهاب اعلن في وقت سابق اليوم الجمعة، عن مقتل واصابة العشرات من عناصر “داعش” وحلفائهم فلول البعثيين بضربات جوية استهدفت تجمعات لهم في محافظة صلاح الدين.
وأعلن محافظ صلاح الدين رائد ابراهيم الجبوري، عن تحرير قرية المحزم بين تكريت وبيجي من سيطرة “داعش”، ضمن حملة عسكرية واسعة بدأت لتحرير مناطق شمالي تكريت وقضاء بيجي من جماعة “داعش” بغطاء جوي.
وعلى صعيد منصل اعلن مصدر عسكري اليوم الجمعة قتل 50 ارهابيا من داعش وحلفائهم فلول البعثيين شمال بيجي بعد تدمير 20 عربة محملة بالافراد والاسلحة ، وذلك بعد توجيه ضربات قاتلة لهم من قبل سلاح الجو العراقي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صواريخ ومسيرات حزب الله توقع 18 اصابة في صفوف جيش الاحتلال في بلدة ” عرب عرامشة “

اكدت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد المصابين في القصف الصاروخي والقصف بالمسيرات الانقضاضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *