أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السوداني ورئيسي يبحثان هاتفياً تعزيز التعاون والشراكة في مختلف المجالات

السوداني ورئيسي يبحثان هاتفياً تعزيز التعاون والشراكة في مختلف المجالات

تلقى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اتصالاً هاتفياً من رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية إبراهيم رئيسي، جرى خلاله التباحث في العلاقات الثنائية بين البلدين.
وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء ” ان الاتصال كان فرصة لتبادل وجهات النظر إزاء القضايا ذات الاهتمام المشترك، والبحث في سبل تعزيز التعاون والشراكة في مختلف المجالات، والتنسيق إزاء التحديات المشتركة التي تمرّ بها المنطقة، لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين، وتدعيم الأمن والاستقرار”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحوثيون: نفذنا عمليات عسكرية بعدد من المسيرات على سفن حربية أمريكية وعلى مواقع حساسة في إيلات

أعلن العميد يحيى سريع المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية : ” تنفيذ سلاح الجو المسير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *