أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / 14 يوماً.. السوداني يمهل القادة الامنيين لاعتقال المتهمين وبسط القانون في ديالى

14 يوماً.. السوداني يمهل القادة الامنيين لاعتقال المتهمين وبسط القانون في ديالى

عقد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني اجتماعاً أمنياً في محافظة ديالى، قائلا: “لن نبقى متفرجين على ما يحصل”.
وذكر السوداني بحسب بيان لمكتبه الإعلامي، تلقى “ناس” نسخة منه (8 آذار 2023)، أن “مسؤولية الأجهزة الأمنية تحديد المجرم والجهة الداعمة أياً كانت، ومن لا يملك القدرة على تحمل المسؤولية فعليه المغادرة وأن لا يكون سبباً في إراقة الدماء”.
وأضاف أن “هناك من يتربص لهذه الحكومة وهي متجهة للاستقرار والإصلاح والتنمية والاقتصاد واستثمار الغاز، ويُراد إعاقة هذا التوجه”.
وتابع، “لن نبقى متفرجين على ما يحصل، ولا توجد إرادة فوق إرادة القانون، ولا توجد خطوط حمراء مهما كانت الأسماء والعناوين”.
وأشار إلى أنه “يجب وضع المتهمين خلف القضبان وبسط القانون خلال مدة أسبوعين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تظاهرات الأردن أمام سفارة الاحتلال لليوم الخامس تطالب بقطع العلاقات مع الاحتلال

لليوم الخامس شهد محيط سفارة الاحتلال الإسرائيلي، في العاصمة الأردنية عمان، تظاهرة حاشدة ، تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *