أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامیة: على المسؤولين أن يتابعوا بجدية موضوع تسمم الطلاب

قائد الثورة الاسلامیة: على المسؤولين أن يتابعوا بجدية موضوع تسمم الطلاب

قال قائد الثورة الإسلامية على هامش غرس شتلة بمناسبة يوم الشجرة: على السلطات أن تتابع بجدية قضية تسمم الطلاب لأن هذه جريمة كبيرة و لا تغتفر.

بمناسبة يوم التشجير، زرع قائد الثورة الإسلامية آية الله سيد علي الخامنئي قائد الثورة الإسلامية شتلة في منطقة مكتب القيادة قبل ظهر اليوم الإثنين.
وقال على هامش هذا الحفل: على السلطات أن تتابع بجدية قضية تسمم الطلاب. هذه جريمة كبيرة لا تغتفر. إذا ثبت تسمم الطلاب وجب معاقبة مرتكبي هذه الجريمة بشدة. لن يكون هناك عفو عن هؤلاء الناس.
ويصادف يوم 6 مارس في ايران اليوم الوطني للشجرة حيث يشجع الناس على زرع الأشجار والاعتناء بها وحماية الغطاء النباتي فيقوم الناس بزرع الشتلات الصغيرة في الحدائق والغابات وجميع أنحاء المدينة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *