أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اية الله رئيسي : مؤامرة العدو لتسميم طلبة المدارس جريمة ضد الانسانية

اية الله رئيسي : مؤامرة العدو لتسميم طلبة المدارس جريمة ضد الانسانية

اكد الرئيس الايراني “اية الله السيد ابراهيم رئيسي”، على ضرورة المتابعة الحاسمة والاعلام في الوقت المناسب حول ظاهرة التسمم الاخيرة التي طالت تلامذة المدارس، واصفا هذه المؤامرة الجديدة من جانب العدو انها جريمة ضد الانسانية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الوزراء الذي عقد اليوم الاحد في طهران برئاسة “اية الله رئيسي”، حيث جرى استعراض تقرير لوزارة الامن بشان اخر المستجدات المتعلقة بمتابعة ظاهرة تسمم طلبة المدارس في عدد من المدن داخل البلاد.
ووجّه الرئيس الايراني الاجهزة المعنية بالمتابعة والاعلام في الوقت المناسب حول هذه الظاهرة؛ مؤكدا بان هكذا تحركات تكشف عن حلقة اخرى من سلسلة المؤامرات التي يحيكها الاعداء بهدف اثارة التوتر والتهويل داخل المجتمع ونشر الخوف في قلوب المواطنين؛ وبما يلزم اتخاذ الاجراءات للكشف عن جذور هذه المؤامرة والتصدي لها بكل حزم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *