أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مسؤول ايراني : توصلنا الى رؤوس خيوط جديدة عن تسميم الطلاب

مسؤول ايراني : توصلنا الى رؤوس خيوط جديدة عن تسميم الطلاب

أعلن قائد فيلق النبي الاكرم (ص) في محافظة كرمانشاه (غرب ايران) العميد ” بهمن ريحاني ” توصل السلطات المعنية الى رؤوس خيوط جديدة بخصوص تسميم الطلاب في هذه المحافظة، مؤكدا أنه سوف يتم الاعلان عن نتائج التحريات التي جرت بهذا الخصوص في القريب العاجل.

وأشار العميد ريحاني الذي كان يتحدث في مراسم اقامتها منظمة تعبئة الاطباء بمحافظة كرمانشاه الى صمود الشعب الايراني، مؤكدا أن اعتماد هذا الشعب على ثقافة التضحية والشهادة حطم القوة الهشة للاستكبار العالمي.
وأشار “ريحاني” الى مؤامرة تسميم الطلاب والحرب النفسية التي شنها الاعداء ضد الشعب الايراني، موضحا ان هؤلاء الاعداء الذين فشلوا في تحقيق مآربهم خلال اعمال الشغب، لجأووا الى هذه المؤامرة الجديدة لاثارة الخوف والرعب بين العوائل الايرانية وتحقيق هدفهم وهو اغلاق المدارس.
وتابع قائلا: ان اميركا وأعداء الشعب الايراني شنوا حربا شرسة للقضاء على القيم والمعتقدات والهوية الاسلامية، الا ان المستقبل هو لصالحنا، وشعبنا والجمهورية الاسلامية الايرانية هما المنتصران في هذه الحرب دون أدنى شك.
وشدد ” ريحاني ” على أن الثورة الاسلامية شهدت منذ اليوم الاول لانتصارها الكثير من المؤامرات التي كانت تهدف الى تثبيط معنويات الشعب الايراني، الا انه خرج من كل هذه المؤامرات مرفوع الهامة والمنتصر الأوحد.
واستطرد يقول: ان الاعداء حاولوا في أعمال الشغب التي شهدتها ايران في الآونة الأخيرة ضرب النظام الاسلامي بذريعة الحجاب، الا ان الله تبارك وتعالى أفشل مؤامرة هؤلاء وهم يجرون اذيال الخيبة والخسران رغم الخسائر الكثيرة التي تحملها شعبنا الأبي الصامد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إسماعيل هنية من طهران: الشهيد رئيسي أكد لنا أن المقاومة هي خيار إستراتيجي لمشروع التحرير

شارك رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية،في طهران بمراسم تشييع الشهداء، السيد الرئيس إبراهيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *