أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي : اتخاذ اقصى درجات الحذر في مناطق صحراء الانبار

الحشد الشعبي : اتخاذ اقصى درجات الحذر في مناطق صحراء الانبار

افاد امر اللواء الاول في قيادة الحشد الشعبي بمحافظة الانبار العميد صلاح فاضل العيساوي بان قوات الحشد الشعبي اتخذت اقصى درجات الحيطة والحذر على مناطق صحراء الانبار الغربية بعد رصد معلومات عن نشاط لفلول داعش والتخطيط لتنفيذ اعمال ارهابية .

وقال العيساوي : ان ” قوات الحشد الشعبي المتمركزة في مناطق صحراء الانبار الغربية باتجاه الشريط الحدودي مع سوريا اتخذت اقصى درجات الحيطة والحذر على خلفية ورود معلومات استخباراتية تفيد بنية عصابات داعش الاجرامية التعرض على القطعات العسكرية في خطوة تهدف لرصد تحركات بقايا خلايا عصابات داعش الاجرامية واغلاق كافة الطرق غير النظامية للحيلولة دون وقوع اي خرق امني”.
واضاف ان” تشديد الاجراءات الامنية على مناطق صحراء الانبار الغربية باتجاه الشريط الحدودي مع سوريا يأتي على خلفية قيام عناصر التنظيم الاجرامي بشن عمليات ارهابية على نقطة امنية للحشد الشعبي في قضاء هيت غربي الانبار ، مبينا ان” قوات الحشد الشعبي نشرت العديد من السيطرات الامنية على الطرق الرئيسية والفرعية للحيلولة دون وقوع اي خرق امني ، موضحا ان ” الوضع الامني على الشريط الحدودي آمن ومستقر ولم يسجل اي خرق امني “.
يشار الى ان القوات الامنية مسنودة بقوات من الحشد الشعبي قتلت يوم الخميس عنصرين من عناصر عصابات داعش الاجرامية يرتديان حزامين ناسفين اثناء عمليات دهم وتفيش في مناطق صحراء قضاء هيت غربي الانبار “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *