أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مسؤول إيراني: أميركا تخوض حرب عملة ضد إيران من أربيل وهرات والإمارات

مسؤول إيراني: أميركا تخوض حرب عملة ضد إيران من أربيل وهرات والإمارات

قال الرئيس السابق لاستخبارات حرس الثورة الإسلامي، حسين طائب، إنه سيتم الاعلان عن أنباء جيدة حول مسار التحقيق فيما يتعلق بعملية الاعتداء بطائرات مسيرة في أصفهان، متهما الأميركان بالتلاعب بأسعار العملة من عدة مدن بينها أربيل.
وأشار طائب في تصريحات في جامعة العلم والصناعة بطهران،إلى أن “الأميركيين بدأوا بحرب العملة الصعبة للحيلولة دون انشاء البنى التحتية لتقدم الاقتصاد الايراني”، مبينا أن “هذا العمل لم يكن الأول من نوعه بل ان ايران تخوض هذه الحرب منذ أمد بعيد”.
وتابع، ان “الاميركيين يتلاعبون بأسعار العملة الصعبة في كل من اربيل العراق وهرات افغانستان والامارات وفي بازار طهران، حيث أنهم لا يحددون أسعار العملة فحسب، بل انهم يبادرون الى شرائها لاثارة الفوضى في إيران”، .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غزة : مقتل 20 جنديا في عمليتين برفح خلال ساعات فقط

في أكبر عملية أعلنت عنها اليوم، قالت كتائب القسام إن مقاتليها تمكنوا من الإجهاز على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *