أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / اليمنيون يؤكدون على محورية القضية الفلسطينية وتضامنهم مع الفلسطينيين

اليمنيون يؤكدون على محورية القضية الفلسطينية وتضامنهم مع الفلسطينيين

خرجت مسيرات حاشدة في مختلف المدن اليمنية في ذكرى استشهاد رئيس المجلس السياسي الاعلى السابق صالح الصماد، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني وتحذيرا لتحالف العدوان السعودي من التسويف، واكد المشاركون ان لا مقام لقوات الاحتلال السعودية والاماراتية على الاراضي اليمنية.

وخرجت حشود اليمنيين بالعاصمة صنعاء والمحافظات بمسيرات الوفاء تقديرا لتضحيته وتمسكا بمشروعه الوطني.
وتأكيدا للسير على خطاه في مواجهة العدوان والدفاع عن القضية العادلة، مستذكرين روحه الوطنية العالية واسهاماته المميزة خلال مسيرته السياسية والجهادية.
واكدوا ان استهدافه كان ضمن المخطط الأمريكي السعودي الذي عمل على قتل وطن باكمله لما كان للشهيد من رؤية تنموية ووطنية شاملة.
القضية الفلسطينية كانت ضمن أولويات هذه المناسبة حيث يؤكد الشعب اليمني في كل مواقفه على ان القضية الفلسطينية هي القضية المحورية والتي لاتنفصل عن قضايا الامة التي يحيك لها الأعداء المؤامرات.
وتؤكد الجموع هنا على وحدة محور المقاومة تجاه قضاياه ومبادئه الهادفة إلى تحرير ودعم الشعوب المظلومة والحرة.
هذه المسيرات التي جاءت استجابة لدعوة قائد حركة أنصار الله السيد عبدالملك الحوثي حملت رسائل تحذيرية لقوى تحالف العدوان السعودي اذا مااستمرت في المماطلة وعدم التقدم في مسار السلام ورفع الحصار وإيقاف العدوان على البلاد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القاهرة : الازهر الشريف يعزي باستشهاد الرئيس الإيراني ووزير الخارجية عبد اللهيان

نعى الأزهر الشريف وعلماؤه، “بمزيد من الرضا بقضاء الله وقدره”، ‏الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *