أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مواقع التواصل الاجتماعي تفضح العدوان الاسرائيلي وتكشف عن ضحايا عدوانه من المدنيين

مواقع التواصل الاجتماعي تفضح العدوان الاسرائيلي وتكشف عن ضحايا عدوانه من المدنيين

في خطوة تفضح جريمة العدوان الاسرائيلي الذي استهدف بناية سكنية في العاصمة دمشق ليلة امس ٫ تداول نشطاء سوريون وعرب على مواقع التواصل الاجتماعي صورا وأسماء الاشخاص الذين استشهدوا الليلة الماضية جراء القصف الإسرائيلي في قلب العاصمة دمشق.
ونشرت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشابة سورية تدعى ليليان عودة تعمل صيدلانية، وأيضا الدكتور آصف المحمود وهو طبيب أمراض داخلية وقلبية، والمهندس العميد شرف أمجد أحمد علي.

من جهتها، نفت وكالة أنباء “تسنيم” إصابة أي شخص إيراني بالهجوم، مؤكدة أن “المكان الذي أصابه الصاروخ هو ذات المكان الذي استشهد فيه الحاج “عماد مغنية” في فبراير عام 2008، القائد العسكري الأسطوري لحزب الله، في عملية اغتيال نفذها عملاء الكيان الصهيوني”.
وبعد أنباء عن تعرض مدرسة إيرانية في دمشق للقصف، قالت وكالة “إرنا” إن مركز الإمام الخميني أو ما يعرف باسم المدرسة الإيرانية، لم يتعرض لأي ضرر جراء الغارة الإسرائيلية.
وفي وقت سابق، أعربت طهران عن إدانتها للقصف الإسرائيلي، الذي طال مباني سكنية الليلة الماضية في دمشق وريفها، وأدى إلى مقتل وجرح عدد من المواطنين.
وأفاد مصدر عسكري سوري باستشهاد 5 أشخاص وإصابة 15 آخرون بجروح جراء عدوان إسرائيلي جوي برشقات من الصواريخ استهدف نقاطا في دمشق ومحيطها، من ضمنها أحياء سكنية.
ومنذ سنوات تتعرض مواقع في سوريا إلى قصف إسرائيلي متكرر، كان آخره في 2 يناير 2023، أسفر عن مقتل جنديين وخروج مطار دمشق عن الخدمة لساعات

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *