أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / طبيب البيت الأبيض السابق: الإدارة الأمريكية تخفي معلومات حول الصحة العقلية للرئيس جو بايدن

طبيب البيت الأبيض السابق: الإدارة الأمريكية تخفي معلومات حول الصحة العقلية للرئيس جو بايدن

قال روني جاكسون الطبيب السابق للبيت الأبيض والعضو في الكونغرس الأمريكي إن الإدارة الأمريكية تخفي معلومات حول الصحة العقلية للرئيس جو بايدن.
وقال جيكسون الذي قام في السابق بعلاج الرئيسين السابقين دونالد ترامب وباراك أوباما، في مقابلة مع قناة “فوكس نيوز”: “يرى معظم الأمريكيين أن صحة بايدن العقلية تتدهور كليا، في حين لا يوجد هناك أي شفافية في تقديم معلومات من البيت الأبيض حول ما يحدث”.
وأضاف أن السلطات لا تفعل شيئا لحل هذه المسألة.
كما عبر جيكسون عن عدم رضاه على عدم وجود إشارة في الاستنتاج عقب نتائج الفحص الطبي لاجتياز اختبار معرفي من قبل الرئيس. وأوضح أنه قد وجه 3 رسائل إلى البيت الأبيض طالب فيها بايدن بإجراء اختبار معرفي، لكنه لم يتلق ردا.
وأشار إلى أن استنتاج الطبيب المعالج لبايدن كيفن أوكونور يؤكد مرة أخرى أن الإدارة الأمريكية تنوي إخفاء الحقيقة.
وكشف البيت الأبيض تفاصيل الفحوصات الطبية التي خضع لها الرئيس جو بايدن، والتي أظهرت أنه “يتمتع بالأهلية الصحية للترشح لولاية ثانية في عام 2024”. ونقلت عن الدكتور كيفين أوكونور الذي عالج بايدن منذ أن كان نائبا للرئيس قوله، إن بايدن “لا يزال يتمتع بصحة ونشاط وهو لائق لتنفيذ مهام الرئاسة بنجاح”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحوثيون: نفذنا عمليات عسكرية بعدد من المسيرات على سفن حربية أمريكية وعلى مواقع حساسة في إيلات

أعلن العميد يحيى سريع المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية : ” تنفيذ سلاح الجو المسير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *