أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / عناد أربيل وارتفاع الدولار يتسببان في تأخير وصول الموازنة

عناد أربيل وارتفاع الدولار يتسببان في تأخير وصول الموازنة

أعلنت العتبة الكاظمية المقدسة مشاركة أكثر من اثني عشر مليون زائر في إحياء مراسم ذكرى استشهاد الإمام الكاظم”عليه السلام” الذي امر بدس السم اليه الخليفة العباسي هارون عليه لعائن الله .
وقال الأمين العام للعتبة الكاظمية حيدر الشمري إنه يتم تفويج الزائرين الى بغداد، وبعض الزائرين إلى المحافظات بعد انتهاء المراسم .
الى ذلك، أكد قائد عمليات بغداد الفريق الركن احمد سليم نجاح الخطة الامنية لافتا الى أنّ معظم الطرق مفتوحةٌ في العاصمة باستثناء القريبة من مدينة الكاظمية التي تشهد زخما كبيرا في خروج الزائرين.
وأشار الى “مشاركة ألفي موكب و5 آلاف متطوع و83 وسيلة إعلامية في إنجاح الزيارة”.
بدوره، أكد محافظ العاصمة انّ العمل اللوجستي متواصلٌ وسْط استنفار الجهود من جميع المديريات والدوائر الخدمية.
هذا وندد الملايين من الزوار بنظام ال سعود وسلسلة قنوات ام بي سي التي تمول انتاج مسلسل رمضاني باسم معاوية بن ابي سفيان بهدف اثارة الفتنة وتمجيد القاتل المنافق معاوية بن ابي سفيان واعتبروا خطط انتاج هذه المسلسلات خدمة للمشروع الاسراذيلي والامريكي وطالبوا محطات الام بي سي باتوقف عن عرض المسلسل والكف عن موامرات خلق الفتن في العالم الإسلامي

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غزة : مقتل 20 جنديا في عمليتين برفح خلال ساعات فقط

في أكبر عملية أعلنت عنها اليوم، قالت كتائب القسام إن مقاتليها تمكنوا من الإجهاز على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *