أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مواطن تركي يسلم الشرطة حقيبة بها 4 ملايين دولار عثر عليها تحت الأنقاض اثناء مشاركته في عمليات الانقاذ

مواطن تركي يسلم الشرطة حقيبة بها 4 ملايين دولار عثر عليها تحت الأنقاض اثناء مشاركته في عمليات الانقاذ

سلّم مواطن تركي الشرطة حقيبة تحتوي على أربعة ملايين دولار، عثر عليها تحت أنقاض أحد المنازل التي دمرها الزلزال جنوبي البلاد.

ومحمد أوزبر أوسلو، موظف في بلدية قونية الحضرية وصل إلى هاتاي للانضمام إلى فرق الإنقاذ، قبل أن يعثر على الحقيبة ويسلمها للشرطة، وفق ما ذكرته صحيفة “صباح” التركية.
ولليوم الخامس على التوالي تواصل فرق الإنقاذ جهودها في محاولة للعثور على ناجين آخرين تحت أنقاض المنازل المهدمة. وأعلنت إدارة الطوارئ والكوارث التركية “آفاد” ارتفاع حصيلة ضحايا كارثة الزلازل جنوب البلاد إلى 19 ألفا و875 قتيلا، وعدد الإصابات إلى 79 ألفا و717 شخصا.
وأشارت “آفاد” صباح اليوم الجمعة إلى وقوع 1509 هزات ارتدادية عقب الزلزالين، مؤكدة إجلاء 75 ألفا و780 شخصا من المتضررين من الولايات الـ10 المنكوبة.
وذكرت أن وزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية، والهلال الأحمر أرسلا 137 ألفا و973 خيمة ومليونا و507 آلاف و494 بطانية إلى مناطق الزلزال، ونصب 97 ألفا و973 خيمة عائلية حتى الآن.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إسماعيل هنية من طهران: الشهيد رئيسي أكد لنا أن المقاومة هي خيار إستراتيجي لمشروع التحرير

شارك رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية،في طهران بمراسم تشييع الشهداء، السيد الرئيس إبراهيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *