أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / انطلاق قافلة من الشاحنات حاملة الرز والطحين ومواد غذائية مختلفة لمساعدة المتضررين بالزلزال في سوريا

انطلاق قافلة من الشاحنات حاملة الرز والطحين ومواد غذائية مختلفة لمساعدة المتضررين بالزلزال في سوريا

اعلنت وزارة التجارة، ، عن ارسال المساعدات الغذائية الى الشعب السوري الشقيق بعد الهزة الارضية المدمرة التي تعرضت لها يوم الاثنين الماضي.
وقال مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية لمى هاشم الموسوي، في بيان بهذا الشأن انه تنفيذا” لتوجيهات رئيس الوزراء ووزير التجارة انطلقت شاحنات الشركة صباح اليوم المحملة بعشرات الاطنان من المواد الغذائية الاساسية الى سوريا”.
واضافت الموسوي ان “المواد شملت (( الرز والسكر والزيت والبقوليات )) لدعم العوائل المنكوبة من جراء الزلزال”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيسي: الهجوم الإيراني كان ذكياً ومدروساً.. وأي رد متهور من العدو سيواجه برد أقسى

أكّد الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، عقب العملية الانتقامية ضد الكيان الاسرائيلي والتي اطلق عليها اسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *