أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / خبير سوري “: الموساد يدير غرفة عملياته من كردستان العراق

خبير سوري “: الموساد يدير غرفة عملياته من كردستان العراق

كشف الباحث السوري سعيد فارس السعيد المختص بقصايا الامن الاجتماعي ،
، عن تعزيز الكيان الصهيوني تحالفه مع كردستان العراق لخدمة أهدافه ومشاريعه في المنطقة. وقال السعيد أن ” إقليم كردستان العراق أصبح غرفة عمليات للمخابرات الصهيوأمريكية لاستغلال الأكراد في إيران والعراق وتركيا وسورية لخدمة أهدافها ومشاريعها بالمنطقة “.
وأضاف أن ” الكيان الصهيوني يستمر في استغلال المجتمع الكردي وتحريضه على القتال الأهلي او الداخلي وحولته لاداة للتامر بالتنسيق المباشر مابين الحركات والأحزاب الكردية بتلك الدول مع اجهزة الاستخبارات الغربية والإسرائيلية والامريكية. ”
وأشار الباحث السوري إلى أن “الاحزاب والزعامات والمسؤولين بإقليم كردستان العراق بدلا من حث الاكراد بالدول الاخر على الانخراط بالحياة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية قاموا بتشجيعهم وبتنسيق مشترك مع الكيان الصهيوني ضد الدول التي يعيشون فيها وبميليشيات انفصالية مسلحة في إشارة الى دعمهم لمليشيات قسد المتحالفة مع قوات الاحتلال الأمريكي

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إستشهاد 3 من أبناء هنية وعدد من أحفاده بقصف إسرائيلي على غزة

اغتال جيش الاحتلال بالتنسيق مع الشاباك 3 من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *