أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الشرطة الاتحادية تقبض على 10 أفراد من البيشمركة في ’سليمان بيك’

الشرطة الاتحادية تقبض على 10 أفراد من البيشمركة في ’سليمان بيك’

القت قوات الشرطة الاتحادية القبض على 10 عناصر من قوات البيشمركة في مدينة سليمان بك بمحافظة صلاح الدين، قبل أن يتم إطلاق سراحهم فيما بعد.
وقال المستشار الأمني والعسكري في محافظة صلاح الدين، كاوه شيخاني،، إن “صباح اليوم، القي القبض على 10 عناصر من قوات البيشمركة خلال عبورهم من سيطرة سليمان بك التابعة لقضاء طوزخورماتو في محافظة صلاح الدين، من قبل قوات الشرطة الاتحادية”.
وأكد شيخاني انه “عقب إعلامنا بالواقعة من قبل قوات البيشمركة، قمنا فورا بتحرير عناصر البيشمركة عن طريق المحكمة”.
فيما يتعلّق بسبب القبض على عناصر البيشمركة، أوضح قائد الفوج الأول/ اللواء التاسع بوزارة البيشمركة، المقدم آزاد نوري برغش، أنه “القي القبض عليهم بتهمة حيازة سلاح غير مرخّص”.
وزعم قائلا : “خلال القاء القبض على عناصر البيشمركة، تم استفزازهم، لكن لم يتعرضوا لتعذيب”، مؤكداً أنه “أخلي سبيلهم الآن”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *