أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السوداني يفتتح طريق سريع ” الدورة – اليوسفية ” والذي يربط بغداد بسريع البصرة

السوداني يفتتح طريق سريع ” الدورة – اليوسفية ” والذي يربط بغداد بسريع البصرة

افتتح رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، طريق الدورة-اليوسفية للمرور السريع جنوب بغداد، بطول 14.5 كلم، وتقاطع بغداد الجنوبي، الذي يضم مجسّرين ومقتربات بأربعة مسارات”. وقال السوداني ان طريق الدورة-اليوسفية تم انجازه بالمواصفات المطلوبة بعدما كان من المشاريع المتلكئة وان برنامجنا الحكومي يتضمن انشاء طرق وجسور في بغداد”.
وفي وقت سابق من اليوم باشرت القوات الأمنية والجهات الخدمية ومديرية المرور العامة، بافتتاح الطريق الذي يربط بغداد بالمحافظات الجنوبية من تقاطع مصفى الدورة باتجاه علوة الرشيد ومنطقة كرارة وهذا الطريق مخصص للمركبات العادية فقط، ويمنع مرور مركبات الحمل من 3 طن فما فوق من خلاله.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حماس تحمّل إدارة بايدن مسؤولية وفاة الطيار ” آرون بوشنل” لتورطها في حرب الابادة على غزة

حمّلت حركة حماس إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن المسؤولية عن وفاة الطيار بالجيش الأميركي “آرون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *